أخبار الموقع

افضل 40 طريقة لكسب المال من الانترنت


1.    توصل إلى أسرع طريقة لكسب الكثير من المال (حسنًا ، دون خرق القانون). Aلقد حقق الكثير من الطلاب حقًا 100 جنيه إسترليني من هذه التقنيةإنه قانوني تمامًا ، وخالي من المخاطر ، وخالي من الضرائب ، ويمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا القيام بذلك (ليس في المملكة المتحدة؟ انتقل إلى رقم 2 ).
تعمل من خلال الاستفادة من الرهانات المجانية التي تقدمها بانتظام عن طريق المراهنة على المواقع من خلال "مطابقتها" في تبادل الرهانالرهان يقابل يزيل خطر (كنت تراهن على حد سواء ل و ضد نتيجة معينة).
هذا يجعلك قادرًا على الضغط على الرهان المجاني ، والذي يمكن أن يصل إلى 100 جنيه إسترلينياضرب هذا في عدد مواقع المراهنة ويمكنك بسهولة الحصول على ربح يبلغ بضع مئات من الجنيهات.
يرشدك أوين إلى كيفية تحقيق أول ربح بقيمة 13 جنيهًا إسترلينيًا (باستخدام مثال حقيقي) في هذه الأحجار الكريمة من دليل للمراهنة المتطابقة . إذا كنت تعرف أي طريقة أفضل لجعل الجلوس 40 جنيهًا في الساعة في المنزل ، فيرجى إخبارنا بذلك!
2.  استطلاعات عبر الإنترنت
الاستطلاعات مدفوعة الثمن
هناك طريقة شائعة بشكل متزايد للطلاب لكسب المال وهي ملء الاستبيانات عبر الإنترنت في أوقات فراغهمتقوم شركات الأبحاث دائمًا بتجنيد أعضاء جدد في جميع أنحاء العالم للإجابة على الاستبيانات واختبار المنتجات الجديدة.
لبضع دقائق من ملء النموذج ، يمكنك عمل زوج من المال يتم دفعه نقدًا أو مكافآتيمكنك شحن ما يصل إلى 3 جنيهات إسترلينية (5 دولارات) لبعض الاستطلاعات!
وهناك عدد قليل منها جيدة لمحاولة هيToluna ،  LifePoints ، InboxPounds ، Onepoll ، استطلاعات وصفت ، ط قل ،  الرأي المخفر ، الفريق الرأي ، يوجوف ، كوز الصنوبر ، SurveyBods ، الإنحال ،  قاعدة لوحة ، غزير ،  آراء الكرام ، لوحة الرأي ، مسح خردة .
اشترك أيضًا في Swagbucks  الذي يكافئك على الاستطلاعات وكذلك تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب.
تحديث: راجع دليلنا الكامل الجديد لأفضل الاستطلاعات مدفوعة الأجر عبر الإنترنت !
3.  مدفوع للبحث في الويب
هل أنت مهتم بكسب النقود لفعل ما تفعله بالفعل عبر الإنترنت؟ يجب أن تكون هذه واحدة من أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت دون أي جهد أو تغيير في سلوكك.
هذه الفكرة المبتكرة من Qmee.com تكافئك على البحث في Google أو Bing أو Yahoo. ما عليك سوى تثبيت إضافة بسيطة لمتصفحك ، وعندما تجري بحثًا ، قد تكون هناك بعض النتائج الدعائية جنبًا إلى جنب مع بحثك العادي.
بحث qmee مدفوع
يتم إرفاق مكافأة نقدية لكل نتيجة Qmee - إذا كنت مهتمًا بها ، فما عليك سوى النقر عليها واستلام مكافأتك.
أفضل شيء هو أنه لا يوجد حد أدنى للسحب - كان أول واحد لدينا 72p سلكيًا لحساب Paypal الخاص بنالديك أيضًا خيار التبرع به للجمعيات الخيرية.
اشترك الآن مجانًا وابدأ في الكسب من عمليات البحث الخاصة بكانقر هنا للبدء .
4.  تداول السوق عبر الإنترنت
في حين أن هذه ليست بالضرورة طريقة سهلة لكسب المال ، إلا أن الاستثمار في أسواق الأسهم يمكن أن يكون مربحًا إذا تعلمت القيام بذلك بشكل صحيح وآمنعلى نفس المنوال ، قد تتعرض لخسائر كبيرة إذا لم تأخذها على محمل الجد.
اليوم ليست هناك حاجة لتمويل اليخوت من وسطاء الأوراق المالية على غرار وول ستريت . يمكنك القيام بكل ذلك بنفسك بمساعدة منصات التداول عبر الإنترنت.
بعد أن أمضيت ساعات عديدة في البحث عن هذه الفرصة الجديدة ، جربت أكبر منصتينPlus500 و eToro.com . كلاهما يقدم حسابات تجريبية مجانية.
وعموما أفضل eToro مع أكثر من 8 ملايين مستخدم حول العالموقد ظهر في فيلم وثائقي لبي بي سي 2 بعنوان "التجار: الملايين بالدقيقة" وبدأ مؤخراً في رعاية العديد من أندية كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
تداول etoro
واحدة من أفضل الأشياء في eToro هي ميزة CopyTrader . يتيح لك ذلك رؤية ومتابعة ونسخ استثمارات المتداولين الأفضل أداءً.
اتبع دليل جورج الكامل للتداول على eToro لمعرفة المزيدأعتقد أن مبلغ 200 دولار يمثل مبلغًا جيدًا لتحقيق أقصى استفادة من منحنى التعلم من خلال تجربة بعض الأسواق المختلفةإذا لم يكن هناك شيء آخر ، فستتعلم الكثير عن الاستثمارات والصناعات المختلفة.
يرجى الانتباه إلى أن جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر75٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزوديجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالكهذا المحتوى للأغراض التعليمية فقط وليس نصيحة استثمارية.
5.  ابدأ موقع الويب الخاص بك
أوين بوريك
مهتم في توليد دخل سلبي ؟ أنت بحاجة إلى موقع ويبإنها الطريقة لكسب المال أثناء النوم.
يستغرق بدء موقع ويب باستخدام Bluehost أقل من 20 دقيقة ، ولا يكلف أي شيء تقريبًا ويمكن القيام به بواسطة 82 عامًا . لا يستغرق الأمر سوى القليل من التوصيل بالوسائط الاجتماعية لجذب زوارك الأوائل ، وهناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل من موقعك.
Save the Student هو مجرد مثال واحد على موقع ويب ناجح ، بدأ في الجامعة من قبل Owen Burek في عامه الأول ، والذي نما منذ ذلك الحين إلى مؤسسة بدوام كامل وكبيرة.
اقرأ دليل أوين خطوة بخطوة حول كيفية بدء موقع ويب في 20 دقيقة . إنها حقًا واحدة من أفضل الأصول التي يمكنك الحصول عليها.
6.  مراجعة مواقع الويب والتطبيقات نقدًا
usertesting.com
حسنًا ، يبدو أنك أنيق جدًا مع متصفح الويب ، لذلك ربما حان الوقت لتحويل مواقع الويب الاحترافية وتصفحها كوظيفة مدفوعة وممتعة!
تقديم UserTesting.com - منصة جديدة تدفع للأشخاص العاديين لمراجعة جميع أنواع مواقع الويبتستغرق كل مراجعة حوالي 20 دقيقة وتضيف لك 10 دولارات (6.50 جنيه استرليني) عبر Paypal.
ما عليك سوى الاشتراك هنا وإكمال مراجعة اختبار ونتطلع إلى تلقي مواقع الويب في بريدك الوارد.
7.  سر "Disney Vault"
قبو ديزنيالائتمان: Walt Disney Pictures Inc.
للحفاظ على ارتفاع الطلب عبر الأجيال ، تقيد Disney Studios بعناية توريد بعض كلاسيكيات الإصدار المنزلييتم حبسهم في `` القبو '' لمدة 8-10 سنوات قبل إطلاق سراحهم لفترة قصيرة غير محددة.
شرائها في هذه النافذة بسعر التجزئة العادي ، ويمكنك تحقيق ربح جيد عند إيقاف البيع لعقد آخر أو نحو ذلك.
على سبيل المثال ، في عام 2011 ، يمكنك شراء Beauty and the Beast على Blu-ray 3D مقابل 24.99 جنيهًا إسترلينيًا فقطفي بضع سنوات فقط كان على أمازون مقابل 74.99 جنيه إسترليني مذهل!
ديزني قبو
الأهم من ذلك ، لا تخضع جميع إصدارات ديزني للقبو وستحافظ فقط الكلاسيكيات الحقيقية على هذا الطلب.
في الوقت الحالي لا يوجد سوى عنوانين خارج الخزنة التي أوصي بالتقاطهاهم Bambi Diamond Edition Blu-ray و The Lion King Diamond Edition Blu-ray .
8.  مواقع "الحصول على أموال"
عملات معدنية
على غرار كسب المال من الاستطلاعات عبر الإنترنت ، تكافئك مواقع GPT نقدًا وقسائم على إكمال العروض أو الأنشطة المختلفة عبر الإنترنت.
المواقع الأكثر شعبية اليوم هي Toluna و Swagbucks و InboxPounds .
أعلى النموذج
جديدانضم إلى قائمتنا البريدية "كسب المال" للحصول على أفضل الفرص كل شهر.
أسفل النموذج
9.  كن سائق توصيل أو سائق توصيل
اربح المال كسائق توصيل
حصلت على دراجة نارية أو دراجة نارية أو سيارة؟ ماذا عن الهاتف الذكي؟ هذا كل ما تحتاجه لكسب بعض المال الإضافي من خلال تقديم الطعام أو الأشخاص كلما كان لديك بعض وقت الفراغ.
قم بالتسجيل في شركات متخصصة في التسليم مثل Deliveroo الذين يبحثون دائمًا عن الدراجين الجددإنها تسمح لك بالمرونة التامة للعمل وقتما تشاء ، وتوصيل الطعام من المطاعم إلى باب العملاءيمكنك جعل ما يصل إلى 16 جنيهًا إسترلينيًا للساعة.
ضاعف فرصك من خلال الاتصال المباشر بالوجبات السريعة المحلية وسلاسل أكبر مثل Dominos لمعرفة ما إذا كان لديهم أي وظائف توصيل مستمرة.
10.                    كتابة ونشر Kindle eBook
إذا كان الطلاب يجيدون أي شيء ، فهذا هو البحث والكتابةمع متجر Amazon Kindle ، يمكن لأي شخص نشر كتاب إلكتروني وكسب المال.
ويتوفر تطبيق Kindle الآن على أي جهاز تقريبًا (أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة iPad ، والهواتف الذكية ، ونعم ، Kindles) ، لذا فإن السوق العالمية ضخمة!
أدرج كتابك مقابل 1.49 جنيهًا إسترلينيًا - 6.99 جنيهًا إسترلينيًا وستكسب 70٪ من عملية البيعبالنظر إلى Amazon هي آلة البيع النهائية (وتذكر أن الناس يتطلعون إلى الإنفاق) ، فهذه صفقة رائعة.
أضرم الكتب الإلكترونية
مفتاح النجاح مع الكتب الإلكترونية هو خلق القيمة ، وكتابة القصص الخياليةما عليك سوى تجميع المعلومات التي بحثت عنها وجمعها حول مشكلة شائعة (مثل "أسرار" العثور على وظيفة) ثم تقديمها بتنسيق سهل الاستيعاب (كتاب إلكتروني) يبرر شخصًا ما ينفق القليل من المال على ذلك.
نصيحة أخرى كبيرة هي أن يكون لديك غلاف رائع مصممتصفح هذه ) بحيث يبرز ، وبمجرد نشر كتابك على متجر Kindle ، من المهم حقًا الحصول على بعض المراجعات حتى يظهر أعلى في النتائجشجع القراء على ترك مراجعة صادقة في نهاية كتابك.
أفضل شيء في هذه الفكرة المربحة هو أنه بمجرد استثمار الوقت (على سبيل المثال 20 ساعة) ، ستحصل على دخل سلبي لسنوات قادمةللحصول على دليل خطوة بخطوة للنشر والأرباح باستخدام الكتب الإلكترونية ، راجعكيفية كتابة كتاب إلكتروني غير واقعي في 21 يومًا ".
11.                    التسويق بالتبعية
التابعة awinإذا كان لديك حضور جيد على وسائل التواصل الاجتماعي أو ربما لديك حتى مدونة أو موقع ويب ، يمكنك البدء في جلب الأموال على الفور من خلال الترويج لجميع أنواع الشركات والمنتجات والخدمات والعروض عبر الإنترنت.
قم بالتسجيل كناشر على شبكة Awin ، تحقق من مدونة عروضهم أو تصفح قوائم التاجر للعثور على شيء تعتقد أن أصدقائك سيهتمون به ، واحصل على رابط الشراكة الخاص بك وشاركهإذا اشترى شخص ما (يمكن أن يكون في غضون 90 يومًا) باستخدام رابطك ، فستقوم بعمل عمولة لطيفة.
لاتخاذ خطوة أخرى ، قم بإعداد موقع ويباقرأ دليلنا ) أو صفحة Facebook موضعية ودعوة جميع أصدقائك للانضمام إليه ونشر عروض الشركاء التابعين لك هناك.
12.                    إعادة تدوير الهاتف المحمول
إعادة تدوير الأجهزة المحمولة
يمكنك كسب أموال جيدة ومساعدة البيئة من خلال إعادة تدوير الهواتف المحمولة القديمة وغيرها من الأجهزة غير المستخدمةربما اسأل والديك إذا كان لديهم أي استلقاء أيضًا.
توجه إلى صفحتنا حول كسب الأموال من الهواتف القديمة لأفضل الشركات لاستخدامها وكيفية التأكد من حصولك على كل المبالغ النقدية المنقولة إليك عبر الإنترنت.
13.                    كن "Clickworker"
و Clickworker.com ويستند مفهوم على 'الإنترنت الحشود مصادر' حيث تعلن شركات محددة، والمهام قابلة يحتاجون الانتهاء بسرعةوبالنسبة لنا ، إنها طريقة سهلة لكسب النقود بسرعة من الأريكة.
كليكوير
هناك مجموعة متنوعة من المهام ، ولكن الأكثر شيوعًا أنها تنطوي على إدخال البيانات الطائشة ، أو بحث الويب أو ملء النموذجتتم مكافأتك ودفعك نقدًا (عبر Paypal) مقابل العمل الذي تقوم به ، ويمكنك اختيار ما ومتى تعملجربها . [إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة ، فجرّب أيضًاميكانيكي الترك " من أمازون ].
14.                    المطالبة باسترداد الضريبة
يعمل العديد من الطلاب بدوام جزئي أو خلال أشهر الصيف ، وسيعمل الآخرون في مواضع أو برامج تدريب مدفوعة الأجرفي أغلب الأحيان ، إذا كنت طالبًا يعمل خلال العام ، فستدفع ضريبة دخل زائدة.
لماذا ا؟ ببساطة لأن قلة من الطلاب يصلون إلى مخصص الدخل المعفي من الضرائب الشخصية كل عام ولكن يتم وضع قانون ضرائب أساسي طارئ من قبل أرباب عملهم مما يعني أن الضريبة يتم دفعها عندما لا يجب دفعها.
انقر لاستخدام حاسبة استرداد الضرائب
لمعرفة المزيد وحساب مقدار الضريبة التي قد تكون مستحقة ، راجع دليل استرداد الضرائب الخاصة بالطالب .
15.                    احصل على استرداد نقدي عند التسوق
لدينا كويدكو استرداد النقود
لقد ربحت هذا المبلغ في عامين
هذه ليست فقط طريقة لكسب المال ولكن أيضًا لتوفير المال كطالبإذا نظرت إليها بطريقة مختلفة ، فأنت تكسب المال مع كل عملية شراء كنت ستقوم بها على أي حال ، سواء كانت استرداد نقدي بنسبة 10 ٪ أو 0.5 ٪.
هناك عدد من مواقع استرداد النقود التي تدفع لك العمولة التي كانوا سيحصلون عليها.
نوصي بالتسجيل مع Top Cashback ، و Quidco.com و Swagbucks مجانًا وتقدم أفضل مجموعة من تجار التجزئة والحصريين.
16.                    وظيفة بدوام جزئي
وظائف شريط
الوظيفة بدوام جزئي هي الخيار الأول الواضح ، الذي اختاره معظم الطلاب الذين يتطلعون إلى استكمال قرض الطلابيوفر تدفقًا ثابتًا جدًا للدخل ويمكن أن يمكّنك من اكتساب خبرة عمل قيمة.
ولكن ليس من السهل دائمًا العثور على وظائف جيدة!
ابدأ بالبحث عن وظيفة للطلاب ، ثم تحقق من الإعلانات المبوبة المحلية وخدمة الوظائف الجامعية الخاصة بك للوظائف الشاغرة.
من الجدير أيضًا الاشتراك في CV Library ، وهي خدمة مجانية تتناسب مع سيرتك الذاتية مع وظائف بدوام جزئي وفرص وظيفية مناسبة.
اقرأ دليلنا للعثور على وظيفة بدوام جزئي أثناء الدراسة للحصول على مزيد من النصائح.
17.                    العربات على Fiverr
مقالب Fiverr
Fiverr هي الآن أكبر سوق في العالم للأشخاص لكسب المال من بيع الخدمات الصغيرة (المعروفة باسم "العربات").
ما تقدمه يمكن أن يكون أي شيء على الإطلاق ، من الكتابة والترجمة ، ونشر وسائل التواصل الاجتماعي ، ولعب المقالب والتدريس إلى إنشاء الموسيقى ، والصوت ، ومقاطع الفيديو القصيرة للناس في جميع أنحاء العالم!
السعر الافتراضي هو 5 دولارات (وبالتالي Fiverr ..) ، ولكن يمكنك إرفاق خدمات إضافية بالعربات للحصول على مزيد من المالفي حين أنه قد لا يبدو كثيرًا ، إلا أنه يمكن أن يضيف بسرعة وهناك الكثير من الأمثلة على الأشخاص الذين يعيشون حياة جيدة حقًا من الموقعالمفتاح هو الحصول على نظام يقلل من الوقت الذي يقضيه في كل أزعج.
ولكن هناك طريقة أخرى لتحقيق ربح أكبر من Fiverr مقابل عمل أقل بكثيركيف؟ ببساطة عن طريق إعادة بيع العربات في مكان آخرعلى سبيل المثال ، ابحث عن مصمم شعار لائقثم رد على الوظائف في Upwork أو حتى الإعلانات المبوبة المحليةيمكن أن يصبح إنفاق 5 دولارات بسهولة أكثر من 50 دولارًا ، وهو قابل للتكرار!
إذا لم تكن مهتمًا بالبيع على الإطلاق ، فهناك الكثير من الأشياء الجيدة التي يمكنك القيام بها بنفسكهل لديك تصفح والحصول على مصدر إلهام!
18.                    مراجعة الموسيقى مقابل المال
إذا كنت تحب الموسيقى ، فاجعلها عملك من خلال مراجعة الفرق الموسيقية والفنانين غير الموقعين عبر الإنترنت نقدًا مع Slicethepie .
قد يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء سمعتك ولكن بعض مستخدمي الموقع قالوا إنهم يكسبون 40 جنيهًا إسترلينيًا في الشهرقد لا يبدو هذا كثيرًا ، ولكن إذا كان شيئًا تستمتع به ، فلا يجب أن يكون عملًا شاقًا وهو شيء آخر لسيرتك الذاتية . ستكون الأموال التي تربحها بالدولار الأمريكي ولكن يمكن لأي شخص الاشتراك والمراجعة.
شريحة
للبدء ، توجه إلى Slicethepie الآن أو اقرأ دليلنا السريع لمزيد من المعلومات.
19.                    قم ببيع ملاحظاتك
إذا كنت لا تمانع في مشاركة ملاحظاتك مع الطلاب الآخرين ، فهذه طريقة رائعة لتوليد القليل من المال الإضافيهناك مواقع يمكنك تحميل ملاحظاتك عليها ، إلى جانب السعر الخاص بك ، ثم عندما يقوم طالب آخر بتنزيلها ، يتم الدفع لك.
معظم هذه المواقع مثل Nexus Notes و Stuvia  مجانية لك لسرد ملاحظاتك ولكنها تميل إلى أخذ جزء من ربحك من أجل التعامل مع التسويق وما إلى ذلك حتى لا تضطر إلى الذهاب إلى هناك والترويج لملاحظاتك بنفسك.
ستضطر على الأرجح إلى تحميل ملفات PDF ولكن الأمر يستحق ذلك للعودة ويمكنك إرسال ملاحظات مكتوبة بخط اليد ولكن من المحتمل أن تجني المزيد من المال إذا تمت كتابتها.
20.                    بيع كتب الدورات المستعملة
تتمثل إحدى الطرق الرائعة لكسب المال في شراء الكتب الدراسية للطلاب الآخرين في نهاية العام ، ثم بيعها بعد أسبوع الطلاب الجدد مباشرةً - عندما يعلم الطلاب الجدد أنهم بحاجة إليها!
يمكنك إما الإعلان في الحرم الجامعي أو إدراجها على الإنترنت بسهولة بالغة في Amazon Marketplace (فقط ضع في اعتبارك أنهم يأخذون عمولة على الكتب المباعة).
21.                    مسابقات
إن الدخول في المسابقات بالطبع لا يأتي بدون ضمانات ، ولكن هناك مجتمع متزايد من ما يسمى بـ "الشركات المنافسة" في المملكة المتحدة بشكل مستمر يصل إلى 50،000 جنيه إسترليني سنويًا من خلال جميع أنواع المسابقات.
تختلف أنواع المسابقات المتاحة للدخول من نماذج التسجيل البسيطة وصفحة Facebook التي تفضل الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح عبر الهاتف إلى كونها متسابق في برنامج تلفزيونيتخيل أنك وصلت إلى Deal أو No Deal بدلاً من مجرد مشاهدتها!
ابدأ بإدخال مسابقة الطلاب الشهرية الخاصة بنااتبع صفحتنا على إنستجرام لترى متى تكون منافستنا التالية)!
مسابقات
ثم توجه إلى صفحة المسابقات النشطة لدخول مسابقات مجانية أخرى وجدناهافقط لاحظ أن بعض هذه المواقع قد ترسل لك رسائل غير مرغوب فيها ، لذا استخدم عنوان بريد إلكتروني مستعارًا وقم بإلغاء الاشتراك في أكبر عدد ممكن من العروض.
لمزيد من النصائح حول تحقيق النجاح وكسب المال من المسابقات ، اقرأ دليلنا لدخول المسابقات .
22.                    بيع وشراء أسماء النطاقات
نطاق للبيع
اسم النطاق هو مجرد عنوان موقع ويب (مثل "savethestudent.org" أو "mysite.co.uk") وهناك الكثير من الامتدادات (.com ، .net ، .co.uk ، إلخ).
يكلفون ما يصل إلى 0.99 دولارًا للتسجيل في GoDaddy.com ومع ذلك ، يمكن لأسماء النطاقات المتميزة أن تجلب 1000 دولار إن لم يكن الملايين عند بيعهافي عام 2007 ، ذهب موقع VacationRentals.com إلى 35 مليون دولار!
ربما لن تصادف أي شيء من هذا القبيل ، ولكن لا يزال بإمكانك تحقيق ربح سريع مع القليل من البحثالحيلة هي العثور على أسماء النطاقات المتاحة التي لها بعض القيمة التجارية ، ثم التقاطها ثم إدراجها للبيع على موقع مثل Sedo.com .
23.                    تسوق غامض
كن متسوقًا غامضًااليوم تصبح متسوقًا غامضًا أسهل مما تعتقد ويمكنك الحصول على مكافأة رائعة.
هناك العشرات من الوكالات التي تدفع لك لزيارة جميع أنواع المتاجر والمطاعم للتعليق على أدائهالقد راجعنا أفضل الوكالات في دليلنا كيف تصبح متسوقًا غامضًا .
تطبيقات المهام هي شكل آخر من أشكال التسوق الغامض ، حيث تكسب مكافآت لإكمال المهام المحلية الصغيرةيمكن أن يكون هناك الكثير من المرح أيضا!
24.                    كن إضافيًا
هل تتخيل نفسك كممثل شاب ناشئ أو مجرد ذلك الشخص الذي يمشي في لقطة خلفية لحلقة من Eastenders ؟ يمكن أن تكون أنت إذا تقدمت بطلب لتكون إضافية في التلفزيون أو الفيلم.
الأجر ليس سيئًا أيضًا: 60-80 جنيهًا إسترلينيًا يوميًا في المتوسط ​​، ولا يتعين عليك فعل أي شيء!
هناك الكثير من وكالات الصب التي تضع إضافات راغبةإنهم يجنون أموالهم عن طريق الحصول على خصم من أرباحك ، لذا اسأل دائمًا ما هو هذا قبل أن تبدأ في العمل.
انتقل إلى كيفية أن تصبح مرشدًا إضافيًا لخمسة من أفضل الوكالات ، بالإضافة إلى المزيد من النصائح حول الحصول على أول حملة لك.
25.                    بيع جميع الأقراص المدمجة والألعاب والأفلام القديمة
إذا كنت تتطلع إلى تحقيق ربح سريع جدًا ، فإن بيع قطعك القديمة والبوب ​​التي تربك غرفتك فكرة جيدة.
أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك نسخ جميع الأغاني والأفلام على الكمبيوتر المحمول أو القرص الصلب الخارجي قبل بيعهاهذا يعني أنك تبيع البلاستيك والأعمال الفنية فقط!
يمكنك كسب أي شيء من 10p إلى 20 جنيهًا إسترلينيًا لكل عنصر ، ويمكن أن تضيف الأرباح حقًا إذا كان لديك مجموعة كبيرةأثناء وجودك في الأمر ، تحقق مما إذا كان والداك لديهما أي `` فوضى '' سيسعدهما رؤية الجزء الخلفي منها.
يمكنك أيضًا بيع أي شيء مجانًا تقريبًا في Amazon Marketplace أو Preloved وستدفع لك مواقع مثل MusicMagpie على الفور لإرسال عناصر غير مرغوب فيها.
لمزيد من النصائح والأماكن للبيع ، راجع دليل بيع أقراص DVD والأقراص المدمجة والألعاب .
26.                    بيع على تعليمك!
متخرجأصبح المعلم للطلاب الآخرين أسهل من أي وقت مضىحتى وقت قريب كان سوقك محدودًا بالجلسات المحلية وجهًا لوجه ، ولكن بفضل مواقع التدريس عبر الإنترنت ، يمكنك الذهاب إلى العالمية!
يسمح Udemy لأي شخص بإنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت (على أي شيء حرفيًا!) والحصول على أموال إلى الأبد بعد أن يأخذها المستخدمون.
للحصول على دروس خصوصية ، قم بإدراج نفسك في Superprof و UK Tutor .
يمكنك أن تتوقع أن تكسب ما يصل إلى 10 جنيهات إسترلينية في الساعة ، وليس عليك أن تكون مؤهلاً تأهيلاً عالياً لتدريس GCSE الأصغر سنًا أو حتى طلاب المستوىابدأ بدليلنا لكسب المال كمدرس خاص .
27.                    بيع صورك
إذا كنت تعتقد أنك حصلت على لقطة جيدة وقليلة من الإبداع ، فحاول تحميل صورك مجانًا لمواقع الويب المخزنةنقطة البداية الجيدة هي Adobe Stock أو Getty Images .
اربح المزيد من الأموال من بيع مواضيع الصور التي تحتوي على نتائج بحث أقل ولكنك تشعر أن هناك بعض الطلبقد يكون من الجيد اختبارها في الطباعة أولاً بنفسكاحصل على مطبوعات مجانية للصور هنا ).
28.                    تأجير مساحة وقوف السيارات الخاصة بك
مساحة لوقوف السياراتتأتي بعض أماكن إقامة الطلاب مع محرك أو مرآبإذا كنت لا تستخدم مساحة وقوف السيارات الخاصة بك وتعيش في منطقة مزدحمة ، فقد تكون محظوظًاهناك الكثير من الناس الذين قد يعملون في وسط المدينة وسئموا من الدفع من خلال السقف لمواقف السيارات اليومية.
أعلن الفضاء الخاص بك على Gumtree ، Parklet أو مجرد بارك .
29.                    مجالسة الأطفال
إنه صانع أموال كلاسيكي ، ولسبب وجيهأنت تحصل على أموال (جيدة) لمشاهدة التلفزيون وليس كثيرًا - نأمل!
إذا كنت تتساءل عما يجب دفعه ، فقم بإلقاء نظرة على الإعلانات المحلية ، ولكن يمكنك أن تتوقع أن تدفع أكثر من 9 جنيهات إسترلينية حتى إذا لم تكن مدربًا في رعاية الأطفال.
بصرف النظر عن الإعلان عن نفسك ، يمكنك إنشاء ملف تعريف على رعاية مجالسة الأطفال مجانًا . يمكن أن يكون المال سهلاً حقًا (ما لم تتعثر مع الطفل من الجحيم!).
لدينا دليل لرعاية الأطفال يرشدك خلال الاعتبارات الرئيسيةعلى سبيل المثال ، في المملكة المتحدة ، ستحتاج إلى فحص DBS (خدمة الإفشاء والحظر) لرعاية الأطفال الصغار ، على الرغم من أن بعض الآباء قد لا يطلبون ذلك.
30.                    كلب يمشي ويجلس
إذا رضع ليست الشيء الخاص بك، ثم ربما الأنياب هي ... الكلب الجلوس هي الأعمال التجارية الكبيرة . من المرجح أن يحصل الطلاب بشكل خاص على وقت فراغ أثناء النهار عندما يكون الآخرون في العمل ويقلقون بشأن حيواناتهم الأليفة في المنزل.
يمكنك أن تكلف حوالي 8 جنيهات إسترلينية في الساعة لكل كلب ، وهي أيضًا طريقة رائعة للحفاظ على لياقتك.
انضم إلى Care Pet Care الأفضل لحضور الكلاب وأيضًا Tailster المتخصص في مشي الكلاب.
31.                    كن مصرفك الخاص
كن البنك الخاص بك
الإقراض "من نظير إلى نظير" هو مستقبل العمل المصرفيإنه يقطع الرجل المتوسط ​​، ويمرر لك أسعار فائدة أعلى وقروضًا أرخص للمقترضينويتم إدارتها جميعًا عبر الإنترنت من خلال الأريكة المريحة.
تأسست RateSetter في عام 2010 ، وكانت أول من سدد المقرضين على المدفوعات المتأخرة أو التخلف عن طريق "صندوق التوفير " الخاص بهتم تصميمه بشكل فعال ليكون مثل حساب توفير عاديحتى الآن ، يقول RateSetter أنه لم يخسر أي مستثمر أموالًا على الإطلاق ، وأنهم يخضعون للتنظيم الكامل لـ FCA.
في الوقت الحالي ، يمكنك توقع تحقيق عائد ثابت يصل إلى 4٪ ، اعتمادًا على المدة التي تختار فيها الإقراضإذا استطعت ، فانتقل إلى حساب ISA لكسب معفاة من الضرائب.
تحديث: لفترة محدودة ، احصل أيضًا على هذه المكافأة التي تبلغ 20 جنيهًا إسترلينيًا عند إيداع 10 دولارات فقط.
32.                    عمل جامع خيري
حسنًا ، تتطلب هذه الوظيفة نوعًا معينًا من الأشخاص ، حيث سيتعين عليك اتخاذ الكثير من الرفض والاستمرار.
ولكن إذا كنت مهووسًا وشخصيًا وتعتقد أنه يمكنك بيع الثلج إلى Eskimo ، فقد يكون هذا في الواقع فكرة رائعة لجني المال للطلابتحصل على عمولة مدفوعة مقابل عمليات الاشتراك الجديدة (عادة حوالي 20 جنيهًا إسترلينيًا).
ألق نظرة على Wesser بالإضافة إلى المواقع الخيرية مثل Oxfam .
33.                    استأجر منزلك للتصوير
مديرو التلفزيون والسينما يبحثون دائمًا عن منازل لتصويرها. على سبيل المثال ، تم تصوير مشهد لـ Coronation Street مؤخرًا في منزل الطالب أحد محرري Save the Student الذين كانوا يعيشون فيه!
لا يمكنك فقط جني أموال جيدة ، ولكن من الجنون رؤية مكانك على التلفزيونابدأ بالنظر إلى هذا الموقع .
34.                    اجر جسمك
تفكير الطالبإذا كنت مرتاحًا لخلع أدواتك ، فلماذا لا تجرب نماذج الحياةاجلس هناك في المعبد بينما يلتقط الفنانون الناشئون كل منحنى (أو بتات بوكي) بتفاصيل مخيفةجرب ذاكرة الوصول العشوائي ، وهو موقع مصمم خصيصًا لهذا النوع من الوظائف.
يمكنك أيضًا المشاركة في تجارب العقاقير السريرية ، ولكن تأكد من أنك تقدر تمامًا أي مخاطر مرتبطة بها.
تحذير: لا تفعل أي شيء لا تشعر بالراحة معه ، مهما كنت يائسا من أجل المال!
35.                    عمل حر
ربما تستمتع بالكتابة أو إدارة صفحات Facebook أو القيام ببعض التصميم الجرافيكي في وقت فراغكهناك العديد من الوظائف المستقلة التي تتطلب مهارات بسيطة أو مجرد وقت قد لا يمتلكه شخص آخر.
و افضل شيء عن تراسل هو أنك يمكن أن تعمل للعملاء في المملكة المتحدة وحول العالم مع مجرد اتصال بالإنترنت من المنزل، لبنفسك ساعة في حين تطوير مهارات قيمة.
مكان رائع للبدء هو الموقع المستقل الرائد Upwork.com . أو حاول استخدام البحث عن عمل للطلاب للعثور على وظائف مستقلة أقرب إلى المنزل.
36.                    بيع الملابس على موقع ئي باي
ايباي - الشعارأفضل صديق للجميع عندما يتعلق الأمر بالتخلص من النفايات هو eBay . المزادات عبر الإنترنت هي طريقة مؤكدة لتحويل تلك السترة بلا أكمام (التي دخلت وخرجت من الموضة في أسبوع) إلى أموال صعبة.
ينظر بعض بائعي eBay إلى الاتجاهات ويحاولون التنبؤ بما سيكون كبيرًا قبل السوقإذا كنت جيدًا ولا تمانع في المخاطرة ، فيمكنك الشراء بكميات كبيرة في وقت مبكر والبيع عند حدوث الهوس.
لمزيد من النصائح حول البيع على موقع eBay ، اقرأ هذا الدليل .
37.                    بيع قصصك ومقاطع الفيديو الخاصة بك
إذا كان لديك قصة مثيرة للاهتمام ، فيمكنك محاولة بيعها للأوراقيمكن أن يكون أي شيء من النوم مع لاعب كرة قدم محترف إلى الوقوع في حصان ملابس!
كان أحد فريق Save the Student مؤسفًا بما يكفي لحمل حمامة تطير وتحطيم نافذتهم في الجامعة وباعت القصة إلى The Sun مقابل 50 جنيهًا إسترلينيًا.
يمكنك أيضًا تصوير زملائك في جميع الأوقات وإرساله إلى You Have Have Framed لتحصلي على 250 جنيهًا إسترلينيًا وبضع ثوانٍ من الشهرة.
38.                    أشرطة فيديو يوتيوب
وفقًا للإحصاءات الأخيرة ، نشاهد الآن مقاطع فيديو على YouTube أكثر من عمليات البحث على Google. وباستخدام برنامج شركاء YouTube الذي تم تقديمه مؤخرًا ، يمكنك الآن الاستفادة من إنشاء مقاطع فيديو وتحميلهاستحصل على نسبة مئوية من عائدات الإعلانات التي تم جمعها لكل 1000 مشاهدة.
اعتمادًا على مدى نجاحك (الفيروسية وقاعدة المشتركين والموضوع) ، يمكنك كسب الكثير من المال ، وهناك الكثير من القصص كل أسبوع عن المزيد والمزيد من مستخدمي YouTube الذين يجعلون حياتهم المهنية.
لمزيد من النصائح ، اقرأ دليلنا لكسب المال من YouTube .
39.                    التسوق الالكتروني
أعمال القرن الحادي والعشرينيُعرف أيضًا باسم التسويق متعدد المستويات (MLM) ، وهو نموذج أعمال يتيح لك تحقيق دخل مستمر بطريقتين: من خلال إنشاء عمولة بيع المنتجات وتوظيف أعضاء آخرين يذهبون للبيعيسمح لك هذا الأخير بجني الأموال من المبيعات التي قام بها أولئك الذين جندتهم.
الأهم من ذلك ، هذا ليس مخططًا هرميًا (فهي غير قانونية) لأن هناك هدفًا نهائيًا يتضمن شراء عميل لمنتج أو خدمة ذات قيمة.
كما أنها ليست خطة "الثراء السريع". أخشى أنك ستضطر للعملولكن مع نمو وسائل التواصل الاجتماعي ، أصبح التسويق الشبكي أسهل وأصبح الكثير من الناس يعيشون حياة كريمة منه.
هذه طريقة جادة لكسب المال الجيد بشروطك الخاصة وتستحق قراءتهاأوصي بالحصول علىأعمال القرن الحادي والعشرين " لروبرت كيوساكي.
40.                    الملكية المصدر للمستثمرين الأثرياء
محتويات التأميننحن نعلم جميعًا مقدار الأموال الموجودة في الممتلكات ، ولكن على السطح (مع ارتفاع أسعار المنازل كما هي) قد تعتقد أن هذا السوق خارج الحدود.
الحقيقة هي أن الكثير من الناس يكسبون قدرًا كبيرًا من المال ببساطة من خلال الحصول على العقارات المناسبة للمستثمرين الأثرياء الذين ليس لديهم وقت.
الحيلة هي العثور على عقارات أقل من القيمة السوقية (BMV) عن طريق تجنب وكلاء العقارات وبدلا من ذلك تطير منطقتك مع تفاصيل الاتصال الخاصة بك تقدم لشراء المنازلثم اقترب من المستثمرين مع عرض عدم التفكير لتمرير تفاصيل الملكية ذات السعر المنخفض مقابل نسبة من قيمة البيع.
ستنظم معظم المدن فعاليات تواصل شهرية لأصحاب العقارات والمستثمرين العقاريينتتبع هذه ، اشترك ، ارتد أفضل ملابسك واذهب مع الكثير من بطاقات العملأو يمكنك البدء على LinkedIn أو حتى Twitter لبناء بعض جهات الاتصال الأولية.
كما قد تتخيل ، هذه ليست بالضرورة طريقة سريعة لكسب المال ، ولكن بمجرد حصولك على عدد قليل من المستثمرين في دفتر الهاتف الخاص بك ، يمكن أن تكون مربحة للغاية على المدى الطويلإذا كنت مهتمًا ، أوصي بقراءة هذا الكتاب .
بيتكوين والعملات المشفرة
تحديثيتم سؤالنا بشكل متزايد عن كيفية كسب المال من Bitcoin (وغيرها من العملات المشفرة). هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى الضجيج المتزايد باستمرار وقصص الأطفال الذين يكسبون الملايين.
من فضلك لا تتسرع في شراء البيتكوين لكسب المالمن المهم حقًا معرفة ما ستشارك فيهاقرأ كيفية شراء برنامج Bitcoin التعليمي الجديد الذي يشرح كل ما تحتاج إلى معرفته.
هناك العديد من الطرق الإبداعية الأخرى لكسب المال كطالب ، مثل أفكار الأعمال الخمسين .



أعلى النموأسفل النموذ

ليست هناك تعليقات